موعد صلاة الجمعة اليوم 20 سبتمبر 2024 بتوقيت القاهرة

موعد صلاة الجمعة اليوم 20 سبتمبر 2024 بتوقيت القاهرة
موعد صلاة الجمعة

يرغب الكثير من المسلمين معرفه موعد صلاة الجمعة، حيث تعتبر صلاه الجمعة من بين اهم الصلوات التي يجتمع المسلمين لأدائها، وتعتبر تلك الصلاة فريضه على كل مسلم عاقل او بالغ اذا لم يكن لديه اي عذر شرعي، وتختلف مواقيت الصلوات في المحافظات المصرية، والان خلال موقعنا الاخباري سنتعرف على موعد صلاة الجمعة.

موعد صلاة الجمعة

الان سنعرض لكم موعد صلاه الجمعة الذي يتم البحث عنه من قبل الكثير من المسلمين، تلك الصلاة التي يلجا اليها كافه المسلمين لأدائها وسماع خطبتها، وتتأتي مره كل أسبوع ويتم خلالها القاء خطبه عن موضوعات دينيه هامه وقضايا تخص المسلمين وتتضمن تلك الخطبة الكثير من النصائح والارشادات حول الدين والحياه الاجتماعية، وينصت كافه المسلمين اليها للاستفادة منها، وبالنسبة الى موعد صلاه الجمعه فسيأتي موعدها في تمام الساعة 12:48 مساء بتوقيت القاهره، وجاءت مواعيد الصلوات على النحو الاتي:

  • موعد صلاة الفجر في تمام الساعة 05:15 صباحًا.
  • موعد الشروق في تمام الساعة 06:41 صباحًا.
  • موعد صلاة الظهر/ الجمعة في تمام الساعة 12:48 مساءً.
  • موعد صلاة العصر في تمام الساعة: 4:16 مساءً.
  • موعد صلاة المغرب في تمام الساعة: 6:55 مساءً.
  • موعد صلاة العشاء في تمام الساعة: 8:12 مساءً.

دعاء يوم الجمعة

“اللهم في يوم الجمعة، اجعل لنا في قلوبنا نوراً، وفي أسماعنا نوراً، وفي أبصارنا نوراً، وعن يميننا نوراً، وعن شمالنا نوراً، وفوقنا نوراً، وتحتنا نوراً. اللهم اغفر لنا ذنوبنا، ويسر أمورنا، وبارك لنا في أوقاتنا وأعمالنا، وارزقنا من حيث لا نحتسب. اللهم إنا نسألك من الخير كله عاجله وآجله، ونعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله. اللهم اكتب لنا في هذا اليوم فرجاً قريباً، وسعادة لا تزول، وصحة دائمة، ورزقاً واسعاً.”