“الفايدة كام” كم فوائد 100 ألف جنيه في البنك الإسلامي وشهادات بنك فيصل الإسلامي

“الفايدة كام” كم فوائد 100 ألف جنيه في البنك الإسلامي وشهادات بنك فيصل الإسلامي
كم فوائد 100 ألف جنيه في البنك الإسلامي

كم فوائد 100 ألف جنيه في البنك الإسلامي، كانت من التساؤولات المتداولة من قبل الكثير من المواطنين الراغبين فى الاستثمار والحفاظ على أموالهم، فا تداول بأنه يوجد عدة طرق مختلفة لأستثمار 100 ألف جنية من البنوك الأسلامية، فا سنعرض اليكم التفاصيل الملمة بالموضوع فى السطور التالية فى موقعنا الاخبارى اقرأ نيوز.

كم فوائد 100 ألف جنيه في البنك الإسلامي

بعد ان تسائل المواطنين الراغبين فى ادخار أموالهم فى شهادات أدخار متوافقة مع أحكام الشريعة الأسلامية عن كم فوائد 100 ألف جنيه في البنك الإسلامي، فا جاء بأنه تختلف قيمة العائد من بنك لأخر، فا سنعرض اليكم بعض الخيارات المقدمة لشهادات الأدخار من البنوك المختلفة فى السطور الاتية.

شهادات بنك مصر

  • أعلن بأنه عند شراء شهادة أسلامية من بنك مصر، بمبلغ 100 ألف جنية، سيكون العائد بقيمة 9%، اى بقيمة 9000 جنية سنويا، وذلك لمدة 3 سنوات.

شهادات بنك بركة الاسلامى

وأعلن بأنه عند استثمار مبلغ 100 ألف جنية فى شهادات البركات الأسلامية سيكون العائد كالاتى:

  • سيكون العائد بمبلغ 9500 سنويا، و792 جنية شهريا.
  • سيكون العائد بقيمة 10000 جنية سنويا، وهو عائد نصف سنوى.

شهادات بنك فيصل الإسلامي

وجاءت عوائد شهادات بنك فيصل الأسلامى على النحو التالى:

  • عائد يصل قيمته إلى 15% سنويًا، مع خيارات مختلفة للدورية.

شهادات الادخار البلاتينية من البنك الأهلي

يعمل البنك الأهلي المصري على التوفير لكل عملاء البنك شهادات الادخار البلاتينية بعائد سنوي يصل إلى 27%، عند استثمار مبلغ 100 ألف جنيه في هذه الشهادات، يمكن أن تتراوح الفوائد الشهرية بين 1,000 جنيه و2,300 جنيه، اعتمادًا على نوع الشهادة والعائد المطبق.

شهادات البنك الأهلي المصري ذات العائد المتغير

تعتبر شهادات البنك الأهلى المصرى ذات العائد المتغير،  لمدة 3 سنوات هى العائدًا ربع سنوي بنسبة 27.5%، وعند استثمار 100 ألف جنيه، ستتمكن من الحصول على عائد نسبته 27.5% من المبلغ بعد مرور ثلاثة أشهر.