من هي نارين بيوتي ويكيبيديا وتفاصيل مرضها التعرف على حالتها الصحية

من هي نارين بيوتي ويكيبيديا وتفاصيل مرضها التعرف على حالتها الصحية

تصدر في الأوان الأخير وفي اكثر من دولة عربية عن من هي نارين بيوتي ويكيبيديا وتفاصيل مرضها، وهذا الخبر عمل علي نشر الحزن لجميع المتابعين في وسائل التواصل الاجتماعي، وحيث ان افصحت عنة بعد تغيبها لفترة طويلة مما ادي الي اثارة قلق وفضول البعض، وتعتبر نارين بيوتي واحدة من اشهر اليوتيوبرز بالوطن العربي بأكمله لذلك اهتم البعض بمعرفة ما سبب مراضيها وهذا التي الذي سوف نتحدث عنها خلال السطور القادمة.

من هي نارين بيوتي

تعتبر نارين عمارة او نارين بيوتي واحدة من ابرز مشاهير اليوتيوبرز حيث انها تحمل الجنسية السورية وولدة في حلب السورية ولكن تقيم في دولة الامارات، وهي تبلع من العمر 24 عاما، وهي تعمل كمغنية ولها العديد من الأغاني منها بكفي كلام و عيش حياتك وارتاح ومافيي خبي، وقد اعلنت في الوقت السابق عن خطبتها علي رجل الاعمال الشهير رامي سامو والذي يبلغ من العمر 38 عاما.

 التعرف على تفاصيل حالتها الصحية وما هو المرض

طبقا لمنشور صدر عبر حسابها الرسمي علي الانستغرام تبين انها في حالة صحية صعبة حاليا وانها من اصعب الفترات التي مرت عليها، جاء المنشور يحمل الكلمات التالية بالتفصيل: اليوم اتخذت قرارًا بمشاركة جزء من حياتي معكم في الآونة الأخيرة، وسبب قلة ظهوري على مواقع ووسائل التواصل الاجتماعي التي اعتدتم عليها. صدقوني، أحيانًا تكون الظروف أكبر من قدرتنا. منذ فترة، شعرت بتعب شديد، واعتقدت أن هناك شيئًا غير طبيعي في جسدي، ولذلك قمت بإجراء عدة فحوصات شاملة، لكن لم نتمكن وقتها من معرفة سبب التعب كما وضحت ايضا ان حتى قررنا القيام بإجراء رنين مغناطيسي للدماغ، واكتشفنا أن هناك ثلاث نقاط بيضاء على الدماغ بأحجام مختلفة”. أكملت قائلة: “سأبدأ رحلة علاجية تستمر لمدة عامين لمتابعة الحالة مع الطبيب المعالج لحالتي، وللتأكد من عدم وجود مرض مناعي، وإن شاء الله تعالى تكون الأمور جيدة. إذا شعرتوا بشيء غير طبيعي في أجسامكم، لا تتجاهلوه؛ لأن جسمكم يتحدث إليكم. انتبهوا جيدًا لصحتكم الجسدية والنفسية.