“ضجة كبيرة فى السينمات” تعرف على قائمة افلام عيد الاضحى 2024 ابرزهم ولاد رزق 3 وعصابة الماكس

“ضجة كبيرة فى السينمات” تعرف على قائمة افلام عيد الاضحى 2024 ابرزهم ولاد رزق 3 وعصابة الماكس
افلام عيد الاضحى 2024

باقتراب حلول عيد الاضحى المبارك يتداول الاهتمام من قبل المواطنين بالبحث عن افلام عيد الاضحى 2024 فى السينمات، لكى يقوموا يتحديد الفيلم الذي سيذهبون لمشاهدته فى اجازة عيد الاضحى مع اصدقائهم، وسنعرض اليكم القائمة المعلنة لأفلام عيد الاضحى المبارك 2024 فى السطور التالية فى موقعنا الاخبارى اقرا نيوز.

افلام عيد الاضحى 2024

شهدت دور العرض السينمائية حالة من النشاط مع دخول عيد الأضحى المبارك لعام 2024، حيث استقبلت السينما 3 أفلام جديدة مشاركة بهذا الموسم بين الكثير من النجوم، الأمر الذي زاد من مستويات بحث الجمهور حول الأفلام المشاركة في الماراثون الذي انطلق لافلام عيد الأضحى فى السنمات المصرية، وسوف نعرض اليكم قائمة الافلام فى السطور التالية.

فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق من بطولة النجم أحمد عز، من الأفلام الذي قامت بالمشاركة ضمن أفلام موسم عيد الأضحى، وتدور أحداثه، حول مشاهد الأكشن والمطاردة والعمليات الإجرامية لأولاد رزق بعد أن اتخذوا عهدًا بأن لا يعودوا لتلك الممارسات مرة أخرى، ولكنهم يتورطون فيجتمعون من جديد لتنفيذ عملية أكبر وأخطر. وتضم بطولة فيلم ولاد رزق 3، عدد كبير من الفنانين، وهم: أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، إياد نصار، كريم عبد العزيز، ومن إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

فيلم اللعب مع العيال

قام النجم محمد إمام، بالمشاركة في موسم أفلام عيد الأضحى 2024 بفيلم اللعب مع العيال، وتدور أحداثه، في إطار كوميدي حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأساً على عقب. ويعرض حاليا خلال موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

فيلم عصابة الماكس

فيلم عصابة الماكس من بطولة أحمد فهمي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول (المكسيكي)، الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب، بمفرده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن مَنِ اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.