“يورو 2024” القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المانيا واسكتلندا اليوم 14 يونيو 2024 وتشكيل ألمانيا امام اسكتلندا اليوم

“يورو 2024” القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المانيا واسكتلندا اليوم 14 يونيو 2024 وتشكيل ألمانيا امام اسكتلندا اليوم
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المانيا واسكتلندا اليوم

مع بدء مباريات كأس أمم اوروبا، اهتم المشجعين بالبحث عن القنوات الناقلة لمبارياته، وتداول البحث اليوم عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المانيا واسكتلندا اليوم والترددات الخاصة بها وعن تشكيلة الفريقين وكل ما يخص المباراة، اليكم التفاصيل فى السطور التالية فى موقعنا الاخباري اقرا نيوز.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المانيا واسكتلندا اليوم

مع افتتاح النسخة رقم 17 من بطولة كأس الأمم الاوروبية تبدأ مباراة ألمانيا واسكتلندا اليوم 14 يونيو 2024 في تمام الساعة 10 مساءًا وذلك بتوقيت القاهرة، فا ازداد البحث من قبل المشجعين عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المانيا واسكتلندا اليوم، لكى يتمكنوا من المتابعة ومعرفة احداثيات هذه المباراة الهامة، فا سوف نعرض اليكم التفاصيل الخاصة بالقنوات الناقلة فى السطور التالية.

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا واسكتلندا في كأس أمم أوروبا 2024

بعد ان قاموا المشجعين بالبحث عن القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا واسكتلندا فى كأس أمم اوروبا، قد أعلن بأنه قنوات بين سبورت تعتبر من أهم القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا واسكتلند فى كأس أمم اوروبا، وتعرض المباراة عبر قناة بين سبورت 1 ماكس- beIN sports HD MAX 1، كما تعرض المباراة ايضا من خلال تردد beIN sports Max 2.

تشكيل ألمانيا أمام اسكتلندا في كأس الأمم الأوروبية 2024

وقد تسائلوا المشجعين ايضا عن التشكيل المعلن لفريق ألمانيا أمام اسكتلندا فى كأس الامم الاوروبية، والذى قد تم الاعلان بأنه يأتي تشكيل منتخب المانيا أمام اسكتلندا على النحو التالى:

  • يأتى فى حراسة المرمى: مانويل نوير.
  • يأتى فى خط الدفاع: جوشوا كيميتش – أنطونيو روديجر – جوناثان تاه – ميتلشتيت.
  • يأتى فى خط الوسط: توني كروس – روبرت أندريتش.
  • يأتى فى خط الوسط المهاجم: جمال موسيالا – إلكاي جوندوجان – فلوريان فيرتز.
  • يأتى فى خط الهجوم: كاي هافيرتز.