أفضل دعاء يوم عرفة مستجاب 1445 ورد عن النبى صلى الله عليه وسلم

أفضل دعاء يوم عرفة مستجاب 1445 ورد عن النبى صلى الله عليه وسلم
دعاء يوم عرفة مستجاب 1445

ازداد البحث الكثير عن دعاء يوم عرفة المستجاب 1445، حيث ان باقي أيام معدودة ويستقبل المسلمون يوم عرفة 1445، وهو من أعظم أيام الدنيا، وفضل يوم عرفة عظيم وثابت في السنة النبوية في عدد من الأحاديث الشريفة، وقد ورد عن النبي صلى الله عليه وسلم فضل صيام يوم عرفة  وكثرة الدعاء يوم عرفة.

دعاء يوم عرفة مستجاب 1445

الكثير يسأل عن دعاء يوم عرفة مستجاب 1445، حيث ان من أفضل دعاء يوم عرفة قول” لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير” وورد عن النبي صلى الله عليه وسلم أن أفضل الدعاء دعاء يوم عرفة، وأفضل ما قلت أنا والنبيون من قبلي “لا إله إلا الله وحده لا شريك له”.

افضل ادعية يوم عرفة

  • اللهم لا تنقضي هذا اليوم إلا وقد عفوت عنا وغفرت ذنوبنا وسترت عيوبنا ووسعت في أرزاقنا وكتبتنا من أهل الجنة.
  • اللهم ارزقنا فرحة في يوم عرفه لا تسعها الدنيا ومن عليها وعوضنا بما هو خيرا لنا وابعدنا عن كل شر وارزقنا حظا تدمع أعيننا فرحا به يا رب.
  • اللهم لك صلاتي ونسكي ومحياي ومماتي وإليك مآبي ولك رب تراثي.
  • اللهم إني أعوذ بك من عذاب القبر ووسوسة الصدر وشتات الأمر، اللهم إني أعوذ بك من شر ما يجئ به الريح.
  • اللهم لا تطو يوم عرفة علينا إلا وقد سترت عورتنا ومحوت سيئاتنا وغفرت ذنوبنا وقبلت أوبتانا وفرجت همومنا واستجبت دعواتنا وأعطيتنا أمنياتنا وقضيت حاجتنا.
  • اللَّهمَّ إنِّي أعوذُ بِكَ من زَوالِ نعمتِكَ، وتحولِ عافَيتِكَ، وفُجاءةِ نقمتِكَ، وجميعِ سُخْطِكَ.
  • اللَّهمَّ إنِّي أسأَلُكَ مِن الخيرِ كلِّه عاجلِه، وآجلِه ما علِمْتُ منه وما لَمْ أعلَمْ، وأعوذُ بكَ مِن الشَّرِّ كلِّه عاجلِه، وآجلِه ما علِمْتُ منه وما لَمْ أعلَمْ، اللَّهمَّ إنِّي أسأَلُكَ مِن الخيرِ ما سأَلكَ عبدُك، ونَبيُّكَ وأعوذُ بكَ مِن الشَّرِّ ما عاذ به عبدُك، ونَبيُّكَ وأسأَلُكَ الجنَّةَ وما قرَّب إليها مِن قولٍ وعمَلٍ، وأعوذُ بكَ مِن النَّارِ وما قرَّب إليها مِن قولٍ وعمَلٍ، وأسأَلُكَ أنْ تجعَلَ كلَّ قضاءٍ قضَيْتَه لي خيرًا.