” اعرف مين هيلعب ” تشكيلة السعودية امام باكستان اليوم الموافق 6 يونيو 2024 والقنوات الناقلة للمباراة

” اعرف مين هيلعب ” تشكيلة السعودية امام باكستان اليوم الموافق 6 يونيو 2024 والقنوات الناقلة للمباراة
تشكيلة السعودية امام باكستان اليوم

تداول البحث من قبل المشجعين لكرة القدم في الممكلة العربية السعودية علي محركات البحث عن تشكيلة السعودية امام باكستان اليوم، لاعتباره من اهم مباريات الجولة الخامسة من تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، اليكم التفاصيل الملمة بالموضوع في السطور التالية في موقعنا الاخباري اقرأ نيوز.

تشكيلة السعودية امام باكستان اليوم

بعد تداول البحث والتساؤولات من قبل المشجعين في السعودية عن تشكيلة السعودية امام باكستان اليوم، قد أعلن بأنه سوف تضم قائمة منتخب السعودية 31 لاعبًا، لمعسكر يونيو وجاء التشكيل كالاتي:

  • سيكون في حراسة المرمى: محمد العويس، أحمد الكسار، راغد نجار، محمد الربيعي، محمد العبسي.
  • سيكون في خط الدفاع: علي لاجامي، عون السلولي، علي البليهي، حسن كادش، حسان التمبكتي، ريان حامد، متعب الحربي، محمد البريك، سعود عبد الحميد، سلطان الغنام.
  • سيكون في خط الوسط: عبد الله الخيبري، مختار علي، عباس الحسن، ناصر الدوسري، محمد كنو، فيصل الغامدي، مصعب الجوير، سالم الدوسري، عبد الرحمن غريب، سامي النجعي، أيمن يحيى، أحمد الغامدي.
  • سيكون في خط الهجوم: فراس البريكان، عبد الله رديف، عبد الله الحمدان، مروان الصحفي.

موعد مباراة السعودية وباكستان

تسائلوا المشجعين ايضا عن موعد المباراة لكي يستعدوا للمتابعة وقد أعلن انه ستعدوا لمتابعة المباراة مساء الخميس الموافق 6 يونيو، على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم. وتنطلق مباراة السعودية وباكستان في تمام الساعة السادسة والنصف مساء الخميس بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية ضد باكستان

وقاموا المشجعين بالبحث علي جميع المنصات عن القنوات التي تقوم بنقل مباراة السعودية ضد باكستان، وقد أعلن بأنه يمكن للمشجعين بمشاهدة مباراة السعودية ضد باكستان في تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، عبر قناة SSC الرياضية السعودية.