“الديربي الحاسم” موعد مباراة الاهلي والزمالك كاس السوبر الأفريقي 2024 والقنوات الناقلة له

“الديربي الحاسم” موعد مباراة الاهلي والزمالك كاس السوبر الأفريقي 2024 والقنوات الناقلة له
موعد مباراة الاهلي والزمالك كاس السوبر الأفريقي

بعد نجاح الاهلي في احراز لقب دوري ابطال افريقيا بالفوز علي فريق الترجي كان العنوان الاكثر تداولا علي منصات التواصل الاجتماعي هو موعد مباراة الاهلي والزمالك كاس السوبر الأفريقي، اليكم التفاصيل الهامة الملمة بالموضوع في السطور التالية في موقعنا اقرأ نيوز.

موعد مباراة الاهلي والزمالك كاس السوبر الأفريقي

بعد ان حقق فريق الاهلي من الاحراز للقب دوري ابطال افريقيا للمرة الثانية علي التوالي والمرة رقم 12 في تاريخه، وذلك بعد مباراته التي كانت ضد فريق الترجي في استاد القاهرة، وأما عن فريق الزمالك فقد توج بلقب الكونفدرالية الإفريقية بعد تعادله مع نهضة بركان المغربي بهدفين لمثلهما في مجموع المباراتين، مستفيداً من تسجيل هدف خارج أرضه،  قام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) بتحديد الموعد المبدئي للسوبر الإفريقي والذي أعلن بانه سوف يكون بين يوم 25 ويوم 30 يونيو المقبل.

اللقاء الثاني للاهلي والزمالك

ستكون هذه المرة الثانية التي يتقابل فيها فريقي الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي، حيث تقابلا في نسخة عام 1994، عندما تصدر الزمالك بهدف اللاعب أيمن منصور، وستكون هذه المقابلة الثالثة علي التوالي التي يلتقي فيها في المباريات النهائية، بعد مباراة سوبرعام 1994 ونهائي دوري أبطال إفريقيا لعام 2020، الذي قام فيه الأهلي بالتتويج بفضل هدف اللاعب محمد مجدي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك في كأس السوبر الإفريقي

تسائل المشجعين عن المباريات التي يستطيعون من خلالها متابعة هذا الحدث الشيق في تاريخ كرة القدم وجاءت هذه القنوات علي النحو التالي:

  • قناة بين سبورتس القطرية، باعتبارها القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي 2024، إذا هي المتعاقدة مع الكاف على إذاعة جميع المنافسات التي تنظمها مباشرة، للجماهير المشتركين في خدماتها المشفرة.
  • بلاد الشرق الأوسط وشمال قارة إفريقيا؛ لذلك ينتظر أن ينقل هذا التردد الخاص بشكبتها Bein sports 6، مباراة الأهلي ضد الزمالك مباشر.