” افلام العيد الكبير ” قائمة افلام عيد الاضحي 2024 ومواعيد العرض

” افلام العيد الكبير ” قائمة افلام عيد الاضحي 2024 ومواعيد العرض
قائمة افلام عيد الاضحي 2024

بسبب التزاحم المعروف الذي يحدث علي الاعمال السينمائية في الأعياد تمت التساؤولات حول قائمة افلام عيد الاضحي 2024، والذي يفصلنا عن عرضها بضعة ايام، وبسبب الترقب الشديد من قبل المواطن اليكم التفاصيل والمعلومات الخاصة بالموضوع في السطور التالية في موقعنا اقرأ نيوز.

قائمة افلام عيد الاضحي 2024

أعلن عن ان قائمة أفلام عيد الأضحى 2024 تحتوي علي مجموعة متنوعة من الأعمال السينمائية المتميزة، والتي سوف تضم  الأكشن والكوميديا، والذي يعود من خلالها بعض النجوم بأفلام تم انتظارعرض باقي أجزاءها، وكان من ابرز هذه الافلام  فيلم ولاد رزق 3، الذي ينتظره الكثير من المشاهدين بفارغ الصبر، وقد جاءت قائمة افلام عيد الأضحي 2024 علي النحو التالي:

كان من ابرز الافلام بالقائمة:

  • فيلم ولاد رزق 3 بعنوان «القاضية»، وقد تم الإعلان عن مشاركة فيلم ولاد رزق 3 ضمن قائمة الأفلام بالسينمات في عيد الأضحى 2024، بعدما حقق الجزء الأول والثاني نجاحًا هائلا، وكان من أبطال فيلم ولاد رزق 3 أحمد عز، وعمرو يوسف، وآسر ياسين، ومحمد ممدوح، وعلي صبحي، وسيد رجب، ومحمد لطفي، ونسرين أمين، وأسماء جلال.
  • فيلم اللعب مع العيال ايضا من ضمن قائمة أفلام عيد الأضحى 2024، تم الإعلان عن عرض فيلم اللعب مع العيال، للمخرج شريف عرفة، والذي تدور احداث الفيلم في إطار كوميدي، وكان من أبطال فيلم اللعب مع العيال: محمد إمام، وأسماء جلال، ومصطفى غريب، وباسم سمرة، وبيومي فؤاد، ودينا منصور ويزو.
  •  فيلم أهل الكهف والذي تدور قصة فيلم أهل الكهف من ضمن قائمة أفلام عيد الأضحى 2024، حول قصة 3 أشخاص يستيقظون من نومهم الطويل بعد 3 قرون، فا يجدوا أنفسهم في زمن مختلف غير الذي كانوا يعيشون به.
  • فيلم الجواهرجي: والذي تصنف ضمن أفلام الكوميديا المشاركة في قائمة أفلام عيد الأضحى 2024، أبطاله: محمد هنيدي، ومنى ذكى، وأحمد السعدني، ولبلبة.

مواعيد عرض أفلام عيد الأضحى 2024

بعد ان تسائل المشاهدين عن مواعيد عرض الأفلام في السينمات بعيد الأضحي أعلن عن انه يبدأ عرض أفلام عيد الأضحى 2024 يوم 16 يونيو المقبل.

يتم عرض عدد كبير جدا من الأفلام في الفترة القادمة ، ومن اهم الافلام التي تعرض في عيد الاضحي المبارك هو فيلم اولاد رزق 3 الذي ينتظرة الكثير من عشاق ومحبي الافلام في كل مكان حول العالم.