منوعات

الدعاء يوم الجمعة.. اللهمَّ اجعَل لنا في هذا اليوم دعوةً لا‌ تُرَد، وافتح لنا باباً في الجنّةِ لا‌ يُسَد

عمليات من البحث الكثير حول معرفة فضل الدعاء يوم الجمعة،فقد ورد أن فيه ساعة استجابة يقبل الله سبحانه وتعالى فيها الدعوات ويحقق الاحلام والأمنيات، إذ قال رسول الله ﷺ ” إنَّ في الجُمُعَةِ لَساعَةً، لا يُوافِقُها مُسْلِمٌ، يَسْأَلُ اللَّهَ فيها خَيْرًا، إلَّا أعْطاهُ إيَّاهُ، قالَ: وهي ساعَةٌ خَفِيفَةٌ -أي وقتها قليل”، وفي هذا المقال عبر موقعنا الاخباري ” سنرصد لكم دعاء يوم الجمعة ساعة الاستجابة تابع معنا هذا المقال.

الدعاء يوم الجمعة

واليكم افضل الدعاء يوم الجمعة، وبالنسبة لدعاء يوم الجمعة ساعة الاستجابة، فمن المقرر ان قد يعد دعاء يوم الجمعة ذا فضل خاص، حيث يُسن للمسلم أن يكثر من دعاء يوم الجمعة ففيهساعة الاستجابة، كما أخبرنا رسول الله صلى الله عليه وسلم، فقد جاءت الادعية على النحو التالي..

ردد اللهمَّ اجعَل لنا في هذا اليوم دعوةً لا‌ تُرَد، وافتح لنا باباً في الجنّةِ لا‌ يُسَد، واحشرنا في زمرةِ سيدنا محمد صلى الله عليهِ وسلم.
اللهم أنت الغني ونحن الفقراء، واسقنا الغيث ولا تجعلنا من القانطين، اللهم أغثنا غيث الإيمان في القلوب ولا تمنع عنا رحمتك يا رب العالمين.
ربي أوزعني أن أشكر نعمتك التي أنعمت عليّ وعلى والدي، وأن أعمل صالحا ترضاه وأصلح لي ذريتي، إني تبت إليك وإني من المسلمين.
اللهمَّ اجعَل لنا في هذا اليوم دعوةً لا‌ تُرَد، وافتح لنا بابا في الجنّةِ لا‌ يُسَد واحشرنا في زمرة سيدنا محمد صلى الله عليهِ وسلم.
اللهم أصلح لي ديني الذي هو عصمة أمري، وأصلي لي دنياي التي فيها معاشي، وأصلح لي آخرتي التي فيها معادي، واجعل الحياة زيادة لي في كل خير، واجعل الموت راحة لي من كل شر.