الرياضة

تعرف علي القنوات المفتوحة الناقله لمباراه الزمالك والشرطه اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 والتشكيل المتوقع للمباراة

تصاعدت عمليات البحث عن القنوات الناقله لمباراه الزمالك والشرطه اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024، في اطار منافسات اياب دور ال 32 من طولة الكونفدرالية الافريقية الحاصل علي نسختها الماضية، والجدير بالذكر انه انتهي لقاء الذهاب بهدف احرزه نجم الفريق عبدالله السعيد لاعب نادي الزمالك، ونعرض لكم الان تفاصيل خاصة بموعد المباراة والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع لفريق الزمالك.

القنوات الناقله لمباراه الزمالك والشرطه اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024

يتساءل العديد من الجمهور عن القنوات الناقله لمباراه الزمالك والشرطه، وذلك ضمن منافسات اياب دور ال 32 من بطولة الكونفدرالية الافريقية في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة علي ستاد القاهرة الدولي، ومن خلال موقعنا نعرض لكم القنوات الناقلة لهذه المباراة والتشكيل المتوقع لفريق الزمالك.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم في الكونفدرالية الافريقية 2024

وتعد هذه البطولة من ضمن بطولات الاتحاد الافريقي وسوف يتم اذاعتها عبر القنوت الحاصلة علي حقةق نقل مباريات الاتحاد الارفريقي، اذ اوضحت  مجموعة قنوات أبوظبي الرياضية السعودية عن نقل المباراة عبر القناة المفتوحة كما نقلت لقاء الاهلي السابق مع جورماهيا الكيني ، وايضا مجموعة تايم سبورت المفتوحة إذاعة اللقاء عبر البث الأرضي للقناة في مصر.

التشكيل المتوقع لنادي الزمالك اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024

ومن خلال متابعة تدريبات الفارس الابيض بقيادة اوسوريو خلال الفترة الماضية فاننا نعرض لكم التشكيل المتوقع والاقرب ان يخوض هذه المباراة اليوم وهو كالاتي:

  • متوقع في حراسة المرمى: الحارس محمد صبحي
  • علي ان يتكون خط الدفاع من رباعي وهم :  خط الدفاع: حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، عمر جابر، محمد شحاتة
  • ويشهد خط الوسط الاتي : خط الوسط: ناصر ماهر، عبدالله السعيد، نبيل عماد “دونجا”
  • واخيرا ياتي المثلث الهجومي مكون من خط الهجوم:احمد سيد زيزو، سيف الجزيري، مصطفى شلبي