بعد التأجيل.. امتحانات الشهادة السودانية 2024 وخطوات التسجيل في امتحانات الشهادة السودانية

بعد التأجيل.. امتحانات الشهادة السودانية 2024 وخطوات التسجيل في امتحانات الشهادة السودانية
امتحانات الشهادة السودانية

عمليات من البحث الكثير من الطلاب حول معرفة متى موعد امتحانات الشهادة السودانية،  وبالفعل تم تأجيلها مؤخراً بسبب الظروف الراهنة، تعود أسباب التأجيل إلى كثرة الحروب وعدم استقرار الأوضاع في البلاد، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لكم متى موعد امتحانات الشهادة السودانية.

امتحانات الشهادة السودانية

واليكم موعد امتحانات الشهادة السودانية،  في حين بان قد أشارت وزارة التربية والتعليم في السودان في مؤتمر صحفي إلى أنه من المقرر فتح بوابة التسجيل لامتحانات الشهادة السودانية بدءًا من 15 سبتمبر 2024، ولقد اضافت الوزارةء بان ياتي هذا المود ليكون الموعد الرسمي والاخير ومشيرة إلى أن الحكومة تعمل بجد لتوفير كافة الموارد والجهود اللازمة لضمان عدم تأجيلها مجددًا، وتقديم بيئة مناسبة وآمنة للطلاب في ظل الظروف الحالية.

التسجيل في امتحانات الشهادة السودانية 2024 بعد تأجيلها

وبعد ان وضحنا لكم متى موعد امتحانات الشهادة السودانية، والتي بالفعل قد أشارت وزارة التربية والتعليم السودانية إلى أن موعد امتحانات الشهادة السودانية سيعلن قريبًا عبر شبكة الإنترنت، مما يتيح للطلاب معرفة الموعد الرسمي لأداء الامتحانات وتحديد استعداداتهم بناءً على ذلك.

  • يجب اولا بان يتم الولوج رسميا الي الموقع الرسمي التابع لوزارة التربية والتعليم السودانية عبر الرابط المخصص.
  • ولابد بان ياتي ثانيا بتسجيل الدخول إلى الموقع باستخدام بياناتك الشخصية.
  • أدخل جميع بياناتك الشخصية بدقة، بما في ذلك الاسم الرباعي، رقم الهوية، ورفع جميع الأوراق والمستندات المطلوبة.
  • اضغط على أيقونة الاستعلام للتحقق من تفاصيل التسجيل.
  • تأكد من الضغط على كلمة “إرسال الطلب” لتأكيد تسجيلك.

تأجيل امتحانات الشهادة السودانية

وبعد ان وضحنا لكم رابط الاستعلام عن اختبارات السودان للشهادة الثانوية واجه السودان خلال العام الماضي تحديات غير مسبوقة نتيجة النزاعات المسلحة التي اجتاحت البلاد ومن المقرر بان ياتي موعد الامتحانات في 15 سبتمبر وهو اليوم الاول للامتحانات.