“يا خالق الخلق والنّاس أجمعين، نستودعك وطنًا عزيز الحضور في قلوبنا، نُحبّه ونسألك أن ترعاه بعين رعايتك التي لا تنام” تهنئة بالعيد الوطني العماني 2024

“يا خالق الخلق والنّاس أجمعين، نستودعك وطنًا عزيز الحضور في قلوبنا، نُحبّه ونسألك أن ترعاه بعين رعايتك التي لا تنام” تهنئة بالعيد الوطني العماني 2024
العيد الوطني العماني 2024

المواطنين فى حالة من انتظار يوم اجازة العيد الوطني العماني 2024، حيث يتم الاحتفال بهذا اليوم لان تم التخلص من احتلال البرتغال وسيطرتها علي الدولة ، ويقوم المواطنين بالاحتفال بهذا اليوم وإقامة العديد من الفعاليات وتزيين المباني وتشغيل الأغاني الوطنية، وسوف نتناول الامر بالتفصيل من خلال مقالنا التابع لموقعنا الإخبارى إقرأ نيوز.

العيد الوطني العماني 2024

اليكم منى خلال نمقالنا التابع لموقعنا الإخبارى إقرأ نيوز عبارات تهنئة بمناسبة العيد الوطني العماني 2024 كما الاتى من خلال السطور القادمة:

  • تهنئة قلبية لكل عُماني محب لهذا الوطن حريص عليه، يسعد لما فيه خير له ويحزن لكل ما فيه شر عليه
  • اللهم يا أرحم الرّاحمين، يا خالق الخلق والنّاس أجمعين، نستودعك وطنًا عزيز الحضور في قلوبنا، نُحبّه ونسألك أن ترعاه بعين رعايتك التي لا تنام، مُبارك عيدك يا سلطنة الخير، مُبارك علينا وعليكم جميعاً.
  • بمناسبة اليوم الوطني، يسرّني أن أزفّ أطيب التّهاني وأجمل التبريكات لجميع أبناء سلطنة عُمان في كلّ مكان، وجميع مُحبيّها وزوّارها من كلّ مكان، مُبارك علينا وعليكم يا إخوة.

أبيات شعرية عن العيد الوطني لسلطنة عمان

  • تحتفل القلوب يا سلطنة الخير في هذه المناسبة التي يزفّها لنا التّاريخ المُشرّف، نحتفل في هذا اليوم اعترافًا منّا بالحُب الكبير، وبأطيب المشاعر التي تليق بحضورك الأنيق، مُبارك علينا، وعلى جميع أبنائك.
  • نتعلّم من ذكرى العيد الوطني أنّ الوطن هو رسالة الأجداد هو الحقيقة التي تستحقّ التضحيّة، وتستحقّ العمل الجاد والمُخلص من أجل البناء، فنسأل الله السّداد والتوفيق للسلطان القائد، وجميع المعنيين بالنهضة العُمانية.
  • ما أجملك يا وطني وما أبهاك، عيدك مبارك عليك وعلى جميع أبناء هذا الشعب المحب المخلص الذي لا يرضى لوطنه سوى الخير.
  • إن القلب ينبض بحب السلطنة، والروح تتوق إلى رؤيتها بخير حال في كل يوم دون أن يمسها كيد الكائدين وشر الحاقدين اللهم آمين.