موعد تغيير الساعة في مصر والبدء بالعمل بالتوقيت الشتوي 2024 وفقًا لقرار مجلس الوزراء

موعد تغيير الساعة في مصر والبدء بالعمل بالتوقيت الشتوي 2024 وفقًا لقرار مجلس الوزراء
موعد تغيير الساعة في مصر

موعد تغيير الساعة في مصر في مصر يكون مرتين خلال العام، مرة عند تطبيق التوقيت الشتوي ومرة اخرى عند تطبيق التوقيت الصيفي، ويتسعد الكثير من المواطنين لتغيير ساعتهم خلال الأيام المقبلة تزامنا مع اقتراب فصل الشتاء، والان خلال موقعنا الاخباري سنعرض لكم موعد تغيير الساعة في مصر.

موعد تغيير الساعة في مصر

اليكم موعد تغيير الساعة في مصر بناءً علي قرار مجلس الوزراء، والتي جاء على النحو التالي:

  • موعد تغيير الساعة في التوقيت الصيفي: يتم تغيير الساعة في للتوقيت الصيفي في اخر جمعة من شهر ابريل من كل عام بناءً على قرار رئيس مجلس الوزراء.
  • موعد تغيير الساعة في التوقيت الشتوي: يتم تغيير الساعة في للتوقيت الشتوي في اخر جمعة من شهر اكتوبر من كل عام بناءً على قرار رئيس مجلس الوزراء.

وبناءً عليه فمن المقرر ان يتم تغيير الساعة في مصر خلال اخر جمعة من شهر اكتوبر 2024 بناءً على قرار رئيس مجلس الوزراء في مصر وذلك عند تطبيق التوقيت الشتوي في مصر.

متى التوقيت الشتوي في مصر؟

التوقيت الشتوي في مصر سيبدأ من اخر جمعة من شهر اكتوبر، حيث سيتم حينها تأخير الساعة لمدة 60 دقيقة، واي اخبار منتشرة بشأن إلغائة فهي مجرد شائعات ليس لها اي اساس من الصحة.

إلغاء التوقيت الصيفي في مصر

إلغاء التوقيت الصيفي في مصر سيأتي في موعدة الأساسي وهو اخر جمعة في شهر ابريل من كل عام ويتم حينها تقديم الساعة لمدة 60 دقيق للأمام، والاخبار المنتشرة بشأن تغيير التوقيت الصيفي في مصر اعلن مجلس الوزراء انها مجرد شائعات ليس لها اي اساس من الصحة.