“البرسا VS موناكو” .. موعد مباراة برشلونه وموناكو لحساب الجوله الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا 2024-2025 والقنوات الناقله

“البرسا VS موناكو” .. موعد مباراة برشلونه وموناكو لحساب الجوله الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا 2024-2025 والقنوات الناقله
موعد مباراة برشلونه وموناكو

يستعد ملعب لويس الثاني لمباراه قويه للغايه تلعب على أرضه، وتجمع بين فريق برشلونه وفريق موناكو، وذلكون ذلك ضمن منافسات الجوله الأولى من دوري أبطال أوروبا 2024-2025، لذها نجد أن ملايين الجماهير حول أنحاء العالم يبحثون عن موعد مباراة برشلونه وموناكو، ومن خلال السطور التاليه لهذا المقال التابع لموقعنا الإخباري “إقرأ نيوز” نقوم بتوضيح كافة المعلومات حول هذا اللقاء.

موعد مباراة برشلونه وموناكو

من ضمن الكلمات التي يتم البحث عنها بكثره من خلال جميع الجماهير هي موعد مباراة برشلونه وموناكو، وتكون هذه المباراه بعد اللقاء الأخير الذي جمع بينهما منذ شهر تقريباً في كأس جوان جامبر، وفاز خلالها البرسا بثلاثيه نظيفه، لذلك يستعد فريق موناكو إستعدادً قوياً للمباراه، حتى يتمكن من الفوز في مستهل مشواره بالبطوله، أما عن فريق برشلونه، فإنه يسعى للحصول عليها، بعد ان غاب عنها منذ سنوات، ويتم إنطلاق صافرة اللقاء في تمام الساعه العاشره مساءً بتوقيت القاهره والمملكه العربيه السعوديه، من مساء غد الخميس الموافق 19 سبتمبر 2024.

القنوات الناقله لمباراة برشلونه وموناكو في دوري أبطال أوروبا 2024-2025

سوف يتم إذاعة مباراة برشلونه وموناكو في دوري أبطال أوروبا من خلال قناة beIN Sports HD 1، التابعه لشبكة قنوات “بين سبورتس” القطريه، حيثُ أنها هي الناقل الرسمي والحصري لنقل بث مباريات البطوله في الشرق الأسوط، وشمال القاره السمراء.

التشكيل المتوقع لفريق برشلونه أمام موناكو

سوف يقوم فريق البرسا بدخول المباراه ضد موناكو، بالتشكيله التاليه :

  • حراسة المرمى : مارك أندريه تير شتيجن.
  • خط الدفاع : أليخاندرو بالدي – باو كوبارسي – إنييجو مارتينيز – جول كوندي.
  • خط الوسط : إريك جارسيا – مارك كاسادو – بيدري.
  • خط الهجوم : رافينيا – لامين يامال – روبرت ليفاندوفسكي.