الأقسام: آخبار مصر

تبكير في موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024 وزيادة بنسبة 50% من قبل الحكومة المصرية

أزداد البحث في الأيام القليلة الماضية عن التعرف علي موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024 عبر محرك البحث الشهير جوجل، وجاء ذلك البحث بعد تبكير موعد صرف شهر يونيو هذا العام 2024، أنه ستتم إتاحة مستحقات العاملين في ماكينات الصراف الآلى وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الحكومية.

موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024

يبحث الكثير من المواطنين المصرين حولة التعرف علي  موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024، وقد أعلنت الحكومة المصرية أن يتم تبكير الصرف في شهر يوليو للعاملين في القطاع الإداري بالدولة في جميع الهيئات والمؤسسات يبدأ يوم الخميس الموافق 18 من الشهر نفسه على أن يتم صرف المتأخرات أيام 8، 10، 11 يوليو 2024.

جدول صرف مرتبات شهر يوليو 2024

ونستعرض جدول صرف مرتبات شهر يوليو 2024، باليوم والوظائف التي يتم صرف مستحقاتها، كالتالي:

  • يوم 18 يوليو 2024: مجلس النواب، مجلس الأمن القومي، الجهاز المركزي للمحاسبات، المجلس القومي لحقوق الإنسان”، المجلس الأعلى للصحافة، الأمانة العامة لمجلس الدفاع الوطني، المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، التموين والتجارة الداخلية، القوى العاملة، الإسكان والمرافق، التضامن الاجتماعي، مديريات الطرق والنقل.
  • يوم 19 يوليو 2024: لتعليم العالي، التنمية المحلية، العدل، الكهرباء، التخطيط، الاستثمار، التعاون الدولي، التربية والتعليم، دار الإفتاء المصرية، هيئة النيابة الإدارية، الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، هيئة قضايا الدولة، مجلس الوزراء، ”النيابة العامة، اللجنة العليا للانتخابات.
  • في يوم 20 و 21 و 22 يوليو2024: كافة العاملين، الذين قد تخلفوا عن صرف المرتبات بالمواعيد المحددة.

اماكن صرف مرتبات شهر يوليو 2024

يمكنك عزيزي المواطن الاستعلام عن اماكن صرف مرتبات شهر يوليو 2024، كا حددتها الحكومة المصرية علي النحو التالي:

  • من خلال ماكينات الصرف الآلي الخاصة في البنوك والبريد.
  • من أحدي منافذ شركة فوري وكذلك كارت ميزة.
  • وكافة المحافظ الإلكترونية.