ايرادات فيلم ولاد رزق 3 والافلام التنافسية فى دور العرض الحالى

ايرادات فيلم ولاد رزق 3 والافلام التنافسية فى دور العرض الحالى
فيلم ولاد رزق 3

قام فيلم ولاد رزق الجزء الثالث الذي من بطولة النجم أحمد عز بالحصول على قمة شباك تذاكر أفلام السينما، لليوم الثالث من عرضه، وحصل، أمس الجمعة 14 يونيو 2024، على 8 ملايين جنيه، ليرتفع إجمالي إيراداته في 72 ساعة عرض إلى 20.6 مليون جنيه، ومن خلال هذا المقال سنوضح لكم قصة الفيلم، تابعونا في السطور التالية.

فيلم ولاد رزق 3

كانت مفاجاءة فيلم ولاد رزق الجزء الثالث مشاركة الفنان كريم عبدالعزيز في مشهد في الفيلم، وقام بتصريح أنه سعيد بهذه المشاركة، حيث يشارك في بطولته النجم عمرو يوسف، الفنان كريم قاسم، محمد لطفي، آسر ياسين، سيد رجب، نسرين أمين، محمد ممدوح، ويظهر كضيوف شرف النجم كريم عبدالعزيز، رزان مغربي، أسماء جلال، وهو من إخراج طارق العريان، تأليف صلاح الجهيني. وكان النجم أحمد عز قد أكد أنه يتمنى تقديم ولاد رزق 4 في 2025، بأفكار جديدة ترفع سقف الطموحات الخاصة بالفيلم، وهو أمر يشرف ويسعد كل صناع تجربة فيلم ولاد رزق.

قصة فيلم ولاد رزق

تدور قصة الفيلم حول مجموعة من الأشقاء يسيرون في طريق الجريمة على عهد قديم بينهم بان لا يفترقوا عن بعضهم ولكن بشرط ان يستعد الكل لتركها في يوم ما عندما يأتي القرار، لكن عملية واحدة فاشلة تفجر الخلافات الدفينة بينهم فيتركهم الشقيق الأكبر رضا رزق (أحمد عز) والعقل المدبر لهم، ليقع الباقون في صفقة مرعبة مع تاجر مخدرات، بينما يتعرضون للخيانة، وتطاردهم الشرطة بدون سبب معروف.

أفلام تتنافس في دُور العرض حاليًا يتنافس حاليًا

في دور العرض أفلام أهل الكهف بطولة خالد النبوي، فيلم اللعب مع العيال بطولة محمد عادل إمام، ولاد رزق 3 بطولة أحمد عز، عصابة الماكس بطولة أحمد فهمي، السرب بطولة أحمد السقا.