“10 ملايين جنيه ايرادات” ايردات افلام عيد الاضحي 2024 وقائمة أفلام عيد الاضحى المبارك

“10 ملايين جنيه ايرادات” ايردات افلام عيد الاضحي 2024 وقائمة أفلام عيد الاضحى المبارك
ايردات افلام عيد الاضحي 2024

ازدادت عمليات البحث من قبل العديد من المواطنين عن ايردات افلام عيد الاضحي 2024، حيث شهد شباك التذاكر يوم الجمعة 14 يونيو 2024، إيرادات قاربت 10 ملايين جنيه، وفقا للبيان الصادر عن الموزع محمود الدفراوي مسؤول التوزيع في غرفة صناعة السينما، ومن خلال هذا المقال سنوضح لكم ايرادات وقائمة افلام العيد، تابعونا في السطور التالية.

ايردات افلام عيد الاضحي 2024

يتم التساؤل من قبل العديد من المواطنين عن ايرادات افلام عيد الأضحى المبارك 2024، حيث سجلت ايرادات افلام عيد الاضحى المبارك 2024، فوق ال 10 مليون جنيه من يوم امس الجمعة 15 يونيو 2024، وسجل اقوى ايرادات فيلم ولاد رزق الموسم الثالث، ومن الجدير بالذكر أن غدا أول أيام عيد الاضحى المبارك 2024.

قائمة أفلام عيد الأضحى المبارك

  • فيلم «ولاد رزق 3» ينطلق فيلم «أولاد رزق 3» بطولة النجمين أحمد عز وعمرو يوسف، ضمن أفلام موسم عيد الأضحى 2024، ومن المتوقع أن يشهد نجاحًا كبيرًا، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.
  • فيلم «عصابة الماكس» حيث شارك في بطولته عدد من نجوم الفن، أبرزهم: الفنان أحمد فهمي، الفنانة روبي، الفنان محمد أسامة، الفنان أوس أوس، الفنانة لبلبة، الفنان حاتم صلاح، الفنان أحمد فهيم، الفنان مصطفى بسيط، وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف. العمل من تأليف: أمجد الشرقاوي، وفادي أبوالسعود، وإخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وانتاج هشام عبد الخالق.
  • فيلم «اللعب مع العيال» ضم عدد من نجوم الفن أبرزهم، محمد إمام إلى جانب أسماء جلال وباسم سمرة وحجاج عبد العظيم وويزو، ومصطفى غريب وآخرين، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة، ويسجل العمل أول تعاون بين المخرج شريف عرفة والفنان محمد إمام.
  • فيلم «أهل الكهف» ضم نخبة من نجوم الفن أبرزهم: خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.