“تابع الان” اعرف كافة التفاصيل عن مسلسل مفترق الطرق الحلقة 10

“تابع الان” اعرف كافة التفاصيل عن مسلسل مفترق الطرق الحلقة 10
مسلسل مفترق الطرق الحلقة 10

ازداد البحث  الكثيرمن قبل المتابعين والمشاهدين عن مسلسل مفترق طرق الحلقة 10، ويكون بطولة الفنانة هند صبري، وإياد نصار، وذلك بعد ما حققت أولى حلقاته نجاحا كبيرا، لذلك سوف اوضح لكم في هذا المقال كافة التفاصيل عن مسلسل مفترق الطرق الحلقة 10علي موقعنا الاخباري اقرا نيوز.

مسلسل مفترق الطرق الحلقة 10

يعد مسلسل مفترق طرق مقتبس من قصة المسلسل الأمريكي The Good Wife، والي يدور حول أليسيا فلوريك وهي زوجة المحامي العام بيتر فلوريك الذي يدخل السجن بعد تورطه في قضية فضيحة فساد، بعدها تضطر أليسيا العودة إلى عملها السابق كمحامية من أجل الإنفاق على طفليها و لاستعادة حياتها ونجاحها، ويسير المسلسل في نسخته المصرية بنفس الاحداث، حيث أن هند صبري متزوجة من ماجد المصري الذي كان محافظ، قبل أن يدخل السجن لتورطه في عدة قضايا.

موعد الحلقة العاشرة من مسلسل مفترق طرق

يتم عرض الحلقة العاشرة اليوم في تمام الساعة 12 منتصف الليل ، حيث يتم عرض 4 حلقات من المسلسل من الأحد إلى الأربع 12 منتصف الليل عبر منصة شاهد الإلكترونية .

عدد حلقات مسلسل مفترق طرق

عرض  أول ثلاث حلقات من المسلسل في بداية شهر يونيو، واستمر العرض بنجاح كبير، حيث جذب عدد كبير من المتابعين، ولكن ما عدد حلقات مسلسل مفترق طرق، يكون عدد حلقات مسلسل مفترق الطرق 45 حلقة في إطار درامي اجتماعي مشوق، و يعرض مسلسل مفترق طرق علي منصة شاهد الإلكترونية، بمعدل حلقتين أسبوعيا، مما يزيد من حالة التشويق والإثارة لدى الجمهور.

أبطال مسلسل مفترق طرق

يشارك في بطولة المسلسل العديد من النجوم، وهم الفنانة هند صبري، ماجد المصري، إياد نصار، هدى المفتي، جومانا مراد، علي الطيب، و إخراج أحمد خالد موسى.