منوعات

“توقعاتها مبتنزلش الأرض” توقعات ليلى عبداللطيف 2024 لمصر والتنبؤات لرفح وسيناء وللكوارث الطبييعة والاقتصادية وحل ازمة اكهرباء

تداولت أثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى حول ما أعلن من توقعات ليلى عبداللطيف 2024 لمصر، وذلك يرجع لدقة توقعاتها العالية فى الفترات الماضية، اليكم التفاصيل فى السطور التالية فى موقعنا الاخبارى اقرأ نيوز.

توقعات ليلى عبداللطيف 2024 لمصر

بعد ارتفاع مصداقية توقعات ليلى عبداللطيف فى السنوات الماضية لمصر، كان يتداول البحث على جوجل من قبل المواطنين عن توقعات ليلى عبداللطيف 2024 لمصر، وقامت السيدة ليلى فى حوارها  الإعلامي مع عمرو أديب في البرنامج الخاص به “الحكاية”، بأشارتها بأنها تتوقع حدوث هزة زلزالية كبيرة في إحدى المدن المصرية، مشيرة إلى أن الخسائر المادية والبشرية التي ستنتج من هذه الهزة لن تكون كبيرة.

تنبؤات ليلي عبد اللطيف في رفح وسيناء

وقد أقامت ليلى عبد اللطيف بالاضافة بأن مصر ستكون آمنة أمام الحروب القائمة فى هذه الفترة بفضل قوة الحكومة المصرية وجيشها، وتوقعت ايضا بأن تكون الحكومة الجديدة فعالة وتحقق نجاحات داخلية وخارجية، كما أشارت إلى انتشار رائحة الفضائح والرشاوى، وتحرك النيابة العامة بسرعة بقرار من السيد الرئيس السيسي على المدى القريب.

الكوارث الطبيعية والاقتصادية

قامت خبيرة الفلك ايضا بتوقع حدوث كارثة طبيعية شبيهة بتسونامي قرب الإسكندرية، وقامت بالاشارة ايضا إلى أن الأزمة الاقتصادية التي تشاهدها مصر هذه الفترة ستمر بسلام، وستشهد البلاد فترة من الانتعاش الاقتصادي وانخفاض الأسعار.

وفاة شخصيات بارزة

وقامت السيدة ليلى عبداللطيف بالاشارة إلى وفاة شخصيات سياسية بارزة قامت بالخدمة في مصر، وأضافت إلى انه ستشهد البلاد رحيل شخصية من الوسط الفني معروفة ايضا.

أزمة الكهرباء الحالية

قامت السيدة ليلى عبد اللطيف بالتوقع بأن أزمة الكهرباء الحالية لن تستمر حتى نهاية 2024، مؤكدة وجود ثروات وكنوز تاريخية مهمة بين مدن الصعيد، وذكر في مقابلات وتصريحات أخرى، بشرت السيدة ليلى عبد اللطيف المصريين بأن الأزمة الاقتصادية مجرد سحابة عابرة، وأن البلاد تنتظرها أموال بالمليارات.