الرياضة

“بروفة قبل لقاء فاركو” موعد مباراة الأهلي والنجوم الودية والقنوات الناقلة للمباراة واستئناف الاهلي لمباراة فاركو

كثرت الاحداث الرياضية في الفترة الماضية وخاصة في كرة القدم فا اقاموا المشجعين في القترة الاخيرة بالبحث عن موعد مباراة الأهلي والنجوم الودية، ولأهمية الموضوع لمشجعين النادي الأهلي سوف نعرض اليكم التفاصيل الملمة بالموضوع في السطور التالية في موقعنا الاخباري اقرأ نيوز.

موعد مباراة الأهلي والنجوم الودية

بعد تداول التساؤولات من قبل مشجعين كرة القدم عن موعد مباراة الأهلي والنجوم ودية، رفض المدير الفني للأهلي، إذاعة مباراة النجوم الودية المقرر لها السادسة مساء اليوم، السبت، باستاد التتش، وذلك للاستعداد لارتباطات المقبلة محلياً وأفريقياً، ويستعد الأهلي لمباراة فاركو المقرر لها الجمعة المقبل فى الدوري الممتاز. وينوي كولر خوض مباراة النجوم الودية اليوم بتشكيل يضم اللاعبين البدلاء والعائدين من الإصابة، وكذلك بعض اللاعبين الصاعدين، وذلك لغياب عدد كبير من اللاعبين فى المنتخبات المختلفة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والنجوم الودية اليوم السبت

تمت الموافقة من قبل الجهاز الفني للنادي الأهلي على إذاعة مباراة الأهلي والنجوم الودية اليوم السبت، إذ قرر أن تقوم قناة الأهلي ببث المباراة على النايل سات، ويتم ذلك بشكل مباشر، وسوف يتجمع لاعبي النادي الأهلي في ملعب التتش الساعة السادسة مساءً، وذلك من أجل إجراء عمليات الإحماء قبل خوض ودية اليوم، إذ يرغب الجهاز الفني في اختبار جاهزية جميع العناصر الموجودة بالفريق.

الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمباراة فاركو

اقام الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي باستئناف تدريباته مساء أمس الجمعة، على ملعب التتش بالجزيرة، بعد الراحة التي حصل عليها الأحمر الخميس، وفقًا للبرنامج التدريبي الذي يؤديه لاعبو القلعة الحمراء خلال فترة التوقف بسبب الأجندة الدولية. وركز الجهاز الفني للنادي الأهلي، على الجزء البدني في مران اليوم، حيث خاض اللاعبون تدريبات في الجيم لمدة 15 دقيقة، ثم واصل الفريق برنامجه التدريبي على ملعب التتش والذي اشتمل على تقسيمة الكرة.