اخبار فنية

“صفع معجبًا” فيديو عمرو دياب الذي اثار مواقع التواصل الاجتماعي ورد فعل الجمهور على الهضبة

تصدر اليوم فيديو عمرو دياب الذي اثار مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال حفلته الأخيرة، حيث كان الفنان عمرو دياب يحيي حفل زفاف في القاهرة، وبينما كان يؤدي وصلة غنائية على المسرح اقترب أحد المعجبين وحاول التقاط صورة “سيلفي” معه، وحاول المعجب إمساك سترة المغني، لكن قام عمرو دياب  بصفعه على وجهه، وسنوضح لكم باقي التفاصيل في هذا المقال، تابعونا في السطور التالية.

فيديو عمرو دياب الذي اثار مواقع التواصل الاجتماعي

قام الفنان عمرو دياب بإثارة جدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، فكان في حفل زفاف في محافظة القاهرة، وأثناء أنطلاقه بالغناء، قام أحد المعجبين بألتقاط صور سلفي مع دياب، وحاول المعجب إمساك سترة المغني، ولكم سرعان ماقام عمرو دياب بصفعه على وجهه، ثم يظهر الشاب في المقطع المصور وهو يبتعد عن المنصة بعد أن أُحرج من ردة فعل الفنان.

رد فعل الجمهور على الفنان عمرو دياب

قام الجمهور من خلال مواقع التواصل الإجتماعي بالتعليق على الفديو، وانتقدوا فيه ردة فعل عمرو دياب، وعلّق أحد المغردين عبر صفحته على موقع إكس، قائلًا: “ما شاء الله عمرو دياب تطور من السبّ والدفش إلى ضرب الكفوف، تخيل أن تذهب لتحضر عرس وتجد نفسك تأخذ كفًا خماسيًا مع المغني”، وطالب دياب بالاعتزال، بدوره، قال مغرد آخر: “في أكثر من مرة يعتدي عمرو دياب على مرافقيه وجمهوره، لكن هذه المرة صدم الناس”، معتبرًا أن لقب “الهضبة” لا يليق به.

مواقف متكررة

مع الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يثير فيها تصرف دياب انتقادات جمهوره، فقبل أشهر قليلة سُرّب مقطع مصور يُظهر دياب بعد مغادرته حفل “الليلة السعودية المصرية” وهو يبحث عن سائقه ويقول: “السواق الحيوان بتاعنا راح فين؟”، وهو ما أثار غضب جمهوره الذي انتقد تصرفه المهين بحق السائق. وقبل أسبوعين، انتشر مقطع فيديو آخر لدياب وهو يضرب ويطرد مهندس الصوت خلال إحيائه حفل زفاف ريم سامي، شقيقة المخرج محمد سامي.