الرياضة

تعرف على تشكيلة الجزائر امام غينيا اليوم الخميس 6 يونيو 2024 وموعد المباراة والقناة التى تنقلها

ازداد البحث الكثير في محرك البحث جوجل عن تشكيلة الجزائرامام غينيا اليوم الخميس 6 يونيو 2024 من قبل الكثير من متابعين وعشاق كرة القدم والرياضة، حيث ان من المقرر ان تُلعب المباراه اليوم الخميس 6 يونيو 2024، لذلك الكثير من المتابعين يريدون معرفة تشكيلة الجزائر امام غينيا اليوم، لذلك من خلال مقالنا هذا مصرسوف نعرض لكم التفاصيل عن تشكيلة الجزائر ضد غينيا اليوم الخميس 6 يونيو 2024 علي موقعنا الاخباري اقرا نيوز.

تشكيلة الجزائر امام غينيا اليوم

الكثير من متابعين الكرة والرياضة يريدون معلرفة تشكيلة الجزائر امام غينيا اليوم الخميس 6 يوينو، لذلك سوف اعرض لكم من تشكيلة الجزائر امام غنيا وهم كالاتي:

  • جاء فى خط حراسة المرمى: أنتوني ماندريا – مصطفى زغبة – أسامة بن بوط.
  • جاء فى خط الدفاع: هيثم لوصيف، رامي بن سبعيني، أحمد توبة ، محمد أمين توجاي، يوسف عطال ، عيسى ماندي، كيفين جيتون ، ريان آيت نوري.
  • جاء فى خط الوسط: فارس شايبي ، عبد القهار قادري ،  هشام بوداوي ، راميز زروقي ، حسام عوار ، آدم زرقان ، سفيان فيجولي حسام عوار.
  •  جاء فى خط الهجوم: رياض محرز، أمين جويري ، سعيد بن رحمة ،  محمد بشير بلومي ، إسلام سليماني ، بدر الدين بوعناني ، محمد أمين عمورة.

موعد مباراة الجزائر وغينيا في تصفيات كأس العالم

يسأل الكثير من متابعين الكرة عن موعد مباراة الجزائر وغينيا، يكون موعد مباراة الجزائر وغينيا في تصفيات كأس العالم 2026 هو اليوم الخميس 6 يونيو 2024 على ملعب نيلسون مانديلا، وتبدأ المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، و الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر ضد غينيا

يريد الكثير معرفة القنوات الناقلة لمباراة الجزائر ضد غنيا، فقناة الرياضية السعودية هي التي تنقل مباراة الجزائر وغينيا، كونها الناقل الحصري للبطولة في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.