الرياضة

” اللقاء المنتظر” تشكيلة مصر امام بوركينا فاسو اليوم 6 يوينو 2024 وموعد المباراة والقنوات الناقلة له

ينتظر الكثير من المشجعين هذا اليوم بفارغ الصبر لانطلاق مباراة هامة لمنتخب مصر وهي مباراة مصر ضد بوركينا فاسو، وقاموا بالبحث كثيرا عن تشكيلة مصر امام بوركينا فاسو اليوم علي جميع المنصات الالكترونية، فا اليكم التفاصيل في السطور التالية في موقعنا اقرا نيوز.

تشكيلة مصر امام بوركينا فاسو اليوم

بعد ان تسائل الكثير من المشجعين عن تشكيلة مصر امام بوركينا فاسو اليوم في المباراة المنتظرة، قد تداول انه من المتوقع أن يكون تشكيل منتخب مصر أمام بوركينا فاسو  اليوم سيأتي علي النحو التالي:

  • سيكون في حراسة المرمى: محمد الشناوي «مصطفى شوبير».
  • سيكون في خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبدالمنعم. خط الوسط: مروان عطية، إمام عاشور، أحمد سيد زيزو، حمدي فتحي «أكرم توفيق».
  • سيكون في خط الهجوم: محمود حسن تريزيجيه، مصطفى محمد، محمد صلاح.

حسام حسن يغير طريقة لعب منتخب مصر أمام بوركينا فاسو

كان من المعلن عن طريقة حسام حسن في طريقة اللعب اليوم في مباراة مصر امام بوركينا فاسو سوف تكون بطريقة 3-4-3، على أن يكون قلبي دفاع منتخب مصر هما رامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم وينضم إليهما الللاعب حمدي فتحي حينما يكون الاستحواذ مع بوركينا فاسو.

موعد مباراة منتخب مصر أمام بوركينا فاسو والقنوات الناقلة

تسائل ايضا عن موعد مباراة منتخب مصر أمام بوركينا فاسو والقنوات التي ستقوم بنقل المباراة، لكي يقوموا المشجعين بالاستعداد الكامل متابعة هذه المبارة المرتقبة، وكان من المقرر انه سوف تنطلق مباراة منتخب مصر أمام نظيره بوركينا فاسو، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، اما عن القناة التي ستقوم بنقل الممباراة فا هي ستجري عبر قناة SSC1 HD  الرياضية  بجودة عالية وسوف تكون المبارة بتعليق مدحت شلبي.