تجارة وأعمال

” اعرف الكيلو بكام” اسعار الفراخ اليوم الثلاثاء الموافق 4 يوينو 2024 واسعار كرتونة البيض

من اكثر اهتمامات المواطنون وبحثهم كل يوما علي جميع محركات البحث هو البحث عن اسعار الفراخ اليوم، وتبعا للاسعار التي تم اعلانها من قبل بورصة الدواجن التي يهتم المواطن بمعرفة اسعارها لكي يتفادي الوقوع في غش التجار اليكم التفاصيل الملمة بالموضع في السطور التالية في موقعنا الاغخباري اقرأ نيوز.

اسعار الفراخ اليوم

تبعا للاسعار المسجلة في بورصة الدواجن قام الاعلان عن اسعار الفراخ اليوم بشهادتها حالة من الانخفاض في متوسط أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 4 يونيو 2024 بالبورصة المحلية والأسواق مقارنة بأمس الاثنين بقيمة وصلت الي جنية للكيلو الواحد، وقامت بورصة الدواجن اليوم بالاعلان عن سعر الفراخ البيضاء والتي سوف نعرضا اليكم في السطور التالية.

سعر الفراخ البيضاء في بورصة الدواجن اليوم

بعد الاهتمام الكبير بمعرفة اسعار الفراخ البيضاء المتداولة اليوم في بورصة الدواجن قد أعلنت بأن شهدت اسعار الفراخ البيضاء اليوم تراجعا ملحوظا وقد سجلت أسعار الفراخ البيضاء اليوم الثلاثاء الموافق 4 يوينو 2024 قيمة 98 جنيهًا، بينما تراوحت الأسعار في المحلات بالاسواق المحلية ما بين 99 جنيه و 105 جنيهات حسب المنطقة السكنية.

سعر الفراخ البلدي

وباعتبار الفراخ البلدي محط اهتمام كبير لكثير من المواطنين فقد جاء بأن سجل سعر كيلو الفراخ البلدي اليوم الثلاثاء الموافق 4 يونيو 2024، قيمة 120 جنيهًا، فيما سجلت الأسعار بالمحلات بالاسواق ما بين 121 و 127 جنيهًا حسب المنطقة السكنية.

سعر البيض اليوم

وتعمل الاسعار المتداولة للفراخ تأثيرا مباشرا علي اسعار البيض في الاسواق المحلية، فقد جاء بأن بلغت سعر كرتونة البيض  اليوم الثلاثاء الموافق 4 يونيو 2024 بقيمة 135جنيهًا، وقد جاء سجل متوسط سعر البيض اليوم، ما بين 4.5 إلى 5 جنيهات (حسب نوع البيضة)، ونعرض اليكم الاسعار لكرتونة البيض في السطور التالية:

  • سجل سعر كرتونة البيض الأحمر للمستهلك بنحو 143 جنيهًا.
  • سجل سعر كرتونة البيض الأبيضللمستهلك بـنحو 141 جنيهًا.
  • سعر كرتونة البيض البلدي للمستهلك بنحو 140 جنيهًا.