” لمحبي الاعمال التاريخية” مسلسل قيامة عثمان والمواعيد الخاصة بعرضه

” لمحبي الاعمال التاريخية” مسلسل قيامة عثمان والمواعيد الخاصة بعرضه
مسلسل قيامة عثمان

ازدادت في الفترة الاخيرة علي محركات البحث من قبل المشاهدين وبالاخص محبين الدراما التركية عن مسلسل قيامة عثمان وخاصة بعد عرض الحلقة 162 الذي نالت نسب مشاهدة عالية وتداول واسع علي مواقع التواصل الاجتماعي، اليكم التفاصيل في السطور التالية في موقعنا الاخباري اقرأ نيوز.

مسلسل قيامة عثمان

جاءت أحداث مثيرة وقوية شهدتها الحلقات السابقة من مسلسل قيامة عثمان، حيث يعد هذا المسلسل من افضل الأعمال التاريخية في الدراما التركية، وينال مسلسل قيامة عثمان إعجاب الكثير من الأشخاص، حيث تدور قصة المسلسل في إطار تأسيس الدولة العثمانية في القرن 13 فترة الحاكم عثمان أرطغرل، يدخل عثمان في معركة قوية مع الصليبيين واستطاع أن يحقق النصر في المعركة لكنه تلقى سهما قوي للغاية فهل ينجو عثمان تلك المرة وما خطته للانتقام والقضاء على حاكم القسطنطينية.

قائمة مواعيد العرض والإعادة لمسلسل قيامة عثمان ح163

بعد تداول التساؤولات حول مواعيد العرض والاعادة لمسلسل قيامة عثمان، اليكم المعلومات الخاصة بهذا الموضوع في مقالنا، وجاءت مواعيد العرض والاعادة علي النحو التالي:

  • يتم عرض المسلسل التاريخي قيامة عثمان في عدة مواعيد مختلفة وعلى عدة قنوات فضائية متميزة وناجحة.
  • يتم عرض حلقة واحدة من المسلسل في الأسبوع تصل مدتها الحلقة الي ساعتين و يتم نقلها على الشاشة الأولى ATV التركية في تمام الساعة 9 مساءً.
  • يتم عرض المسلسل على موقع النور و موقع قصة عشق الالكتروني  يوم الخميس في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، وهذا لمحبين المتابعة للمسلسلات علي المواقع الالكترونية.
  • كما يتم عرض المؤسس عثمان الموسم 5 على الفجر الجزائرية ويعرض يوم الجمعة في الساعة 2 ظهراً.
  • ويمكنكم مشاهدة المسلسل عبر قناة مصر ام الدنيا واليرموك الأردنية وقناة الصعايدة يوم الخميس 11 مساءً.