سبب وفاة الممثلة التركية غولشاه جوم أوغلو ويكيبيديا ومن هي ؟

سبب وفاة الممثلة التركية غولشاه جوم أوغلو ويكيبيديا ومن هي ؟

توفيت في الساعات القليلة الماضية الممثلة التركية الشهيرة غولشاه جوم أوغلو ، التي ظهرت في عدد كبير جدا من المسلسلات التلفزيونية ، وشاركت في العديد من الأعمال والتي من اهمها Forget Me Not، وHigh Society، وTown Doctor.

سبب وفاة الممثلة التركية غولشاه جوم أوغلو

وقد أشارت صحيفة حريات التركية المعروفة علي ان الفنانة قد رحلت عن عالمنا بعد مرور 38 سنة ، وذلك بعد دخولها في صراع كبير جدا من المعرض.

وقد أعلن زوج غولشاه جوم أوغلو جوخان جونال ، ذلك الخبر الحزين عبر الصفحة الشخصية الخاصة بة علي الانستجرام وقد كتب بالتحديد “للأسف، فقدت زوجتي العزيزة غولشاه جوم أوغلو، بهجة حياتي، وأم ابنتنا الجميلة”.

كما ودعت ايضا الممثلة المعروف سيرين كاراكوج بمنشور علي الحساب الشخصي الخاص بها علي مواقع التواصل الاجتماعي وقد قالت فيه: “يا غولشاه، يا صديقتي الجميلة. لقد رحلت.. لا تدع المكان الذي ذهبت إليه يؤذيك”.

من هي غولشاه جوم أوغلو ويكيبيديا

غولشاه جوم أوغلو هي من مواليد 11 مارس 1986 ، وقد ظهرت علي الشاشة لاول مرة وذلك في مسلسل أونوتما بني ، كما شاركت في انتاج عدد كبير جدا من الاعمال الكبري علي رأسها على حافة الأمل ، وقد تزوجت بعد ذلك وذلك في عام 2018 وتمكنت في انجاب طفله تبلغ من العمر حاليا عامين.