” مشجعي نادي الكون “مباراة الأهلي القادمة في الكأس 2023-2024 والقنوات الناقلة لها

” مشجعي نادي الكون “مباراة الأهلي القادمة في الكأس 2023-2024 والقنوات الناقلة لها
مباراة الأهلي القادمة في الكأس

بعد انطلاق بطولة كأس مصر موسم 2023_2024 تم تداول البحث عن مباراة الأهلي القادمة في الكأس، ويأمل فريق الاهلي في الحفاظ علي اللقب الذي توج به في النسخة الماضية بعد الفوز علي فريق الزمالك، اليكم التفاصيل الملمة بالموضوع في السطور التالية في موقعنا اقرأ نيوز.

مباراة الأهلي القادمة في الكأس

بعد كثرة التساؤولات التي طرحت عن موعد مباراة الاهلي القادمة فقد أعلن عن ان تأجلت مباراة الأهلي أمام الألومنيوم في دور الـ32 من بطولة كأس مصر، تبعا إلى قرار لجنة المسابقات قبل عدة أيام بتأجيل مباراة أي فريق ينضم من بين صفوفه أكثر من لاعبين لقائمة منتخب مصر. وكان حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر قد قرر استدعاء 10 لاعبين بصفوف الأهلي إلى معسكر منتخب مصر استعدادًا لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات مونديال 2026.

موعد مباراة الأهلي والألومنيوم

لم تقوم لجنة المسابقات بتحديد موعد مباراة الأهلي والألومنيوم التي تم تأجيلها إلى وقت لاحق، الألومنيوم يطالب اتحاد الكرة بتعويضا ماليا بعد ان تم تأجيل مباراة الأهلي طلب مسؤولو نادي الألومنيوم، اتحاد الكرة بتعويض مالي بعد قرار الجبلاية بتأجيل مباراة الفريق أمام الأهلي دون اعتبار لممثل الصعيد الذي تكبدت خزائنه مبالغ طائلة طوال شهر كامل من الإعداد لتلك المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والألمونيوم في كأس مصر 2023-2024

تسائل العديد من المشجعين عن القنوات التي ستقوم بنقل مباراة الاهلي والالمونيوم في كأس مصر 2023-2024 لملتابعة بجودة عالية فا قد أعلن عن ان تذاع مباريات كأس مصر عبر شبكة قنوات “أون تايم سبورتس” ستجد مباراة الأهلي والألمونيوم على شاشتها، وإن كنت تشجع من خارج منطقة الشرق الأوسط وترغب في الاستمتاع بمتابعة المباريات يمكن الاعتماد على Nord VPN.