تحميل فيلم furiosa: a mad max saga وأهم المعلومات عنه

تحميل فيلم furiosa: a mad max saga وأهم المعلومات عنه
furiosa: a mad max saga تحميل

الكثير من عشاق الافلام الاجنبية يسالوا عن تحميل furiosa: a mad max saga ، الذي تدور أحداث الفيلم تزامنًا مع انهيار العالم، يتم اختطاف الشاب فيوريوسا من المكان الأخضر للعديد من التجارب، ويقع في أيدي حشد كبير من راكبي الدراجات النارية بقيادة أمير الحرب ديمنتوس، وبعدها يجتاحون الأراضي القاحلة، ويصادفون القلعة التي يرأسها امورتان جو، بينما تحاول فيوريوسا النجاة من العديد من التجارب، وهي تبحث عن الوسائل المناسبة، للعودة للمنزل.

تحميل furiosa: a mad max saga

مشاهدة وتحميل فيلم furiosa: a mad max saga مترجم اون لاين كامل علي اليوتيوب، وعلي موقع شاهد بدون اعلانات، وحمل مباشرة فيلم الاكشن والمغامرة والخيال العلمي لفيلم furiosa: a mad max saga مترجم للعربية بجودة عالية من موقع My Sima Club Egy Best Akwam Ad Break ديلي موشن حصريا علي موقع شاهد ويب.

معلومات عن فيلم furiosa: a mad max saga

اقدم لكم اهم المعلومات عن فيلم furiosa: a mad max saga وهي كالاتي:

  • يصدر الفيلم الأسترالي Furiosa: A Mad Max Saga شباك تذاكر الأفلام الأجنبية في مصرمحقق حوالي 213 ألف جنيه، يكون من إخراج جورج ميلر،وارتفع إجمالي إيراداته في دور العرض المصرية في 5 أيام عرض إلى مليون و890 ألف جنيه.
  • نجح فيلم Furiosa: A Mad Max Saga في تحقيق إيرادات عالمية وصلت إلى 64.8 مليون دولار، وهو يكون عمل أكشن،  وخيال علمي، يدور العمل حول القصة الأصلية للمحاربة العظيمة فوريوسا، ورحلتها في مرحلة الشباب قبل تعاونها بعد سنوات مع ماكس في أحداث (Fury Road).
  • فيلم Furiosa: A Mad Max Saga من ﺗﺄﻟﻴﻒ وإخراج جورج ميلر، بطولة أنيا تايلور جوي، كريس هيمسورث، توم بورك، ناثان جونز، أنجوس سامبسون، دانيال ويبر.