التعليم

ظهرت الأن 87.5% .. رابط نتيجة 3 اعدادي محافظة الجيزة 2024 الشهادة الاعدادية الفصل الدراسي الثاني برقم الجلوس www.gizaedu.net

يترقب كثير من طلاب الصف الثالث الاعدادي موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الاعدادي في محافظة الجيزة حيث زاد البحث عن رابط نتيجة 3 اعدادي محافظة الجيزة 2024 من قبل الطلاب واولياء الامور،  حيث بعد الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات بشكل صحيح  يتم بعدها اعتماد  نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة الجيزة 2024 من قبل اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.

رابط نتيجة 3 اعدادي محافظة الجيزة 2024

يتساءل الكثير من الطلاب واولياء الامور عن رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي بمحافظة الجيزه حيث تم انتهاء الطلاب من اداء الامتحانات يوم الخميس الماضي 23 مايو 2024، وبداء العمل في اعمال تصحيح اوراق الامتحانات بكل شفافية حيث يترقب الكثير من الطلاب واولياء الامور موعد ظهور الشهاده الاعدادية في محافظة الجيزه في حالة من الخوف والقلق، حيث يمكن الحصول على النتيجة من خلال الدخول الى الموقع الرسمي الخاص بمحافظة الجيزة بعد اعتمادها رسميا من اللواء احمد راشد محافظ الجيزة وسنقوم بعرض خطوات الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية خلال هذا المقال في الاسطر التالية.

خطوات الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الجيزة 2024

قامت وزارة التربية والتعليم بتوفير رابط الكتروني لمعرفة النتائج لكي يسهل على الطلاب الحصول على نتائجهم بشكل الكتروني وبشكل سريع ويمكن معرفة هذا الرابط من خلال اتباع الخطوات التالية:

1- اولا يجب عليك زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي  الخاص بمديرية التربية والتعليم بالجيزه. او بالدخول على موقع نتيجه نت

2-  قم باختيار أيقونة “نتيجة الشهادة الإعدادية.

3-  قم بكتابة رقم جلوس الطالب أو الطالبة بشكل صحيح

4- قم بالنقر على عرض النتيجة.

ومن الجدير بالذكر  أن امتحانات نهاية العام لـصفوف النقل والشهادة الإعدادية، انتهت الخميس 23 مايو الجارى، وذلك تبعا للمواعيد التى حددتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى لعقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني  للصفوف من الرابع الابتدائي حتى الثانى الثانوى.

موعد نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024

أعلنت مديرية التريبة والتعليم بمحافظة الجيزة، أن موعد إعلان نتيجة ثالثة إعدادي للعام الدراسي 2023-2024، تظهر إلكترونياُ وفي المدارس يوم السبت القادم بحد أقصى، بعد إعتمادها رسمياً من المحافظ، وسيتم خلاله إعلان اسماء العشرة الأوائل في إعدادية الجيزة، بالإضافة إلى نسب النجاح قبل نشر رابط النتيجة.

اعتمد السيد اللواء احمد راشد محافظ الجيزة في الدقائق القليلة الماضية نتيجة طلاب الشهادة الاعدادية للعام الدراسي 2024 بنسبة نجاح قد وصلت الي 87.5%، وذلك بحضور أشرف سلومة مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة.

توزيع درجات الشهادة الاعدادية 2024

  • درجات مادة اللغة العربية والخط والإملاء في الترم الثاني 40 درجة.
  • درجات مادة الدراسات الاجتماعية في الترم الثاني 20 درجة.
  • درجات مادة اللغة الإنجليزية في الترم الثاني 30 درجة.
  • درجات مادة العلوم في الترم الثاني 20 درجة.
  • درجات مادة الرياضيات في الترم الثاني 30 درجة.