تجارة وأعمال

” الطن نزل 7 الاف جنية ” سعر طن الذرة الصفراء اليوم 29 مايو 2024 بالاسواق بشري سارة

قام المزارعين والتجار بالتسائل علي مواقع التواصل الاجتماعي عن سعر طن الذرة الصفراء اليوم، والذي قام نقيب الفلاحين بالرد علي الاستفسارات المعلنة بشأن هذا الموضوع، اليكم المعلومات والتفاصيل الملمة بالموضوع في السطور التالية في موقعنا اقرأ نيوز.

سعر طن الذرة الصفراء اليوم

بعد التساؤولات من قبل الفلاحين والمزارعين قام نقيب عام الفلاحين بالاعلان علي الاسعار التي شهدها طن الذرة الصفراء اليوم، حيث شهدت حالة من الانخفاض بقيمة تصل الي7 آلاف جنيه في الطن فى الكثير من أنواع الغلال، مشيرا إلى أن أسعار الذرة الصفراء قد شهدت حالة من الانخفاض بقيمة تصل من 19 ألف وخمسمائة جنيه للطن إلى 12 ألف وخمسمائة جنيه في اسواق الجملة.

سعر الذرة اليوم

يتسائل العديد من التجار والمستهلكين عن سعر الذرة اليوم، حيث شهد سعر طن الذرة الصفراء استقرار جديدا في نهاية التعاملات اليوم بالاسواق لمعظم أنواعها المختلفة، ومع حالة الاستقرار التي شهدها الذرة الأرجنتيني والبرازيلي والأوكراني بالاسواق المحلية، بالاضافة الي ان الذرة الصفراء تعد من اهم واكبر المواد التي تتداخل في مكونات الأعلاف لعملية تسمين المواشي والدواجن، وهو ما جعل العديد من التجار وأصحاب المزارع يتسائلون عن سعر طن الذرة الصفراء والتي تدخل في العديد من المكونات الاساسية، والذي جاء علي النحو التالي: وصل سعر طن الذرة البرازيلي، ليصل إلى 12,200 جنيه. وصل سعر طن الذرة الأرجنتيني، ليسجل 12,200 جنيه. وصل سعر طن «الذرة الأوكراني» نحو 10,800 جنيه.

أسعار الاعلاف الصويا اليوم

تسائل المستهلكين والتجار ايضا عن الاسعار المتداولة لاعلاف الصويا بالاسواق، والتي جاءت علي النحو التالي:

  • سجل سعر علف صويا 46% بقيمة اجمالية تصل الي 25400 جنيه للطن.
  • سجل سعر علف صويا مستورد نحو 26400 جنيه للطن بانخفاض قدره 100 جنيه.
  • سجل سعر علف صويا 44% لنحو 24400 جنيه للطن بانخفاض قدره 100 جنيه. وصل سعر الردة الي 300 جنيه في الطن.
  • سجل سعر كسب العباد نحو 1500 جنيه في الطن.

هناك انخفاض في سعر طن الذرة الصفراء اليوم ، وقد أشارت مصادر خاصة بنا علي انة يمكن لجميع المواطنين الحصول علي الذرة عن طريق التوجه الي اقرب سوق خاص بهم ، حيث ان جميع الاسواق في الفترة الحالية يتوافر بها الذرة سواء كانت الصفراء او البيضاء.