“باقي كام يوم وينزل ؟؟” موعد صرف حساب المواطن لشهر يونيو 2024 وطريقة حساب قيمته

“باقي كام يوم وينزل ؟؟” موعد صرف حساب المواطن لشهر يونيو 2024 وطريقة حساب قيمته
موعد صرف حساب المواطن لشهر يونيو 2024

بعد ان تم الحديث عن التفاصيل الملمة بدعم حساب المواطن، تم تداول الأسئلة والبحث حول معرفة موعد صرف حساب المواطن لشهر يونيو 2024، ومن المعروف أنه يتم عمل الإيداع بقيمة المبلغ الذي تم تخصيصه في حسابات المواطن المستحق وذلك بعد الشروط المطلوبة، المعلنة من قِبل وزارة الموارد البشرية، اليكم التفاصيل الملمة بالموضوع في السطور التالية في موقعنا اقرأ نيوز.

موعد صرف حساب المواطن لشهر يونيو 2024

بعد تداول التساؤولات الكثيرة حول موعد صرف حساب المواطن لشهر يونيو 2024 قد تم الأعلان عن الموعد بالنحو التالي:

قد أعلن بأنه سوف يتم صرف الدعم الشهري لدفعة يونيو وهي الدفعة رقم 79،  في اليوم العاشر من شهر يونيو لعام 2024، وهو الموافق يوم الاثنين الثالث من ذو القعدة لعام 1445، ويتم ايضا بدء صرف رواتب الدعم بداية من الساعة العاشرة من صباح اليوم المحدد، وذلك طبقا لمواعيد معظم البنوك بالمملكة السعودية.

طريقة حساب قيمة رواتب الدعم

قد تم العمل علي توفير خدمة التأكد من قيمة الدعم المقدم والمستحق للمواطن وذلك من خلال الاستعانة بالموقع الخاص بحساب المواطن باتباع عدة خطوات اخري تتمثل في ما يلي:

  • يجب اولا التوجه المباشر للمنصة الإلكترونية لحساب المواطن.
  • ثم بعد ذلك القيام بالنقر على خيار “الحاسبة التقديرية” وهي توجد ضمن الخيارات في صفحة الموقع الرئيسية.
  • ثم بعد ذلك قم باختيار الفئة سواء كانت رب أسرة أو مستقل.
  • ثم بعد ذلك تقوم بكتابة ما يلزم من بيانات تبعاً لما تم اختياره من فئات.
  • ثم بعد ذلك تقوم بالضغط على أيقونة “احسب”.
  • ثم تقوم بالاننتظار إلى أن تظهر لك نتيجة الحاسبة، حيث ستظهر لك تفاصيل تقريبية، كما توضح لك قيمة المبلغ الخاص بالدعم بطريقة منظمة.

يرغب الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية بالحصول علي حساب المواطن الدفعة الجديدة وذلك من اجل شراء السلع الأساسية التي تخص المعيشة ، والجدير بالذكر ايضا يتم صرف حساب المواطن في اليوم الأول من كل شهر اي انة لا يتبقي علية الا 5 ايام فقط.