منوعات

موعد نزول eFootball™ 2025 v4.0.0 بيس والإضافات الجديدة باللعبة

ازدادت عمليات البحث من قبل العديد من المواطنين عن موعد نزول eFootball™ 2025 v4.0.0 بيس، وذلك بعد أن تلقوا رسالة نصية عبر التطبيق، بأنه سيتم نزول eFootball™ 2025 v4.0.0 بيس، وذلك ما سنوضحه في هذا المقال تابعونا عبر السطور التالية.

موعد نزول eFootball™ 2025 v4.0.0 بيس

تعتبر لعبة eFootball™  بيس من أشهر الألعاب الرياضية الحالية، حيث جذبت عدد كبير من المواطنين وبالأخص محبين كرة القدم، وذلك لتوفرها عدة مزايا، ومع العلم أن الموسم الحالي هو الموسم السادس وسيتم أنتهاءه في يونيو المقبل وبعد ذلك سيكون هناك تحديث خاص ببطولة يورو 2024 والذي سيكون به الكثير من حزم المنتخبات وربما يكون هناك موسم ثامن في الإصدار الحالي، سيتم تحميل eFootball™ 2025 mobile من خلال تحديث كبير على المتاجر الخاصة بكل جوال إذا كان أندرويد أو ايفون أو متاجر هواوي.

إضافات إي فوتبول بيس 2025 موبايل الجديدة

يتسائل لاعبين اللعبة عن الإضافات الجديدة التي سيتم إضافتها في اللعبة، والمزايا الجديدة لهم، فكما وضحنا موعد نزول eFootball™ 2025 v4.0.0، سنوضح ايضا الإضافات الجديدة المنتظرة باللعبة في الإصدار الجديد، ومن المتوقع أن الإضافات الجديدة للعبة هي كالتالي:

  •  تواجد حزم لاعبين جدد وبطاقات جديدة.
  • وأيضا بطاقات الشو تايم بنسبة كبيرة سيتم إلغاؤها بعد ظهور بطاقات البيج تايم وظهور بطاقة جديدة في التحديث الجديد. ستكون هناك هدايا مجانية من الكوينز المجاني وفتحات مجانية على الباكات المتاحة.
  • سيتم تحديث تجربة المستخدم وتغيير في الـ game play.
  • وأيضا سيتم تغيير واجهة لعبة إي فوتبول بيس 2025 بالكامل ولكن لم يتم الاستقرار على من هم اللاعبين المتاحين في واجهة اللعبة.
  • وسيكون بنسبة كبيرة أن الماستر ليج متاح في التحديث الجديد ومن المحتمل أن ينزل بنسخة تجريبية في التحديث الحالي.